الثلاثاء 22-06-2021
الرئيسية / جديد / أولمبيك الدشيرة الدشيرة يعوض مدربه بمساعده

أولمبيك الدشيرة الدشيرة يعوض مدربه بمساعده

بعد انفصاله عن المدرب الرسمي للفريق طيلة موسم ونصف السيد عبد اللطيف جريندو، قرر المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة التعاقد مع مساعده المهاجم السابق لفريق الرجاء البيضاوي عبد الكريم الجيناني كمدرب رسمي للفريق بالإضافة إلى إشرافه على فئتي الأمل والشبان. وحسب المكتب المسير للفريق فإن من أسباب وضع الثقة في مساعد المدرب السابق الرغبة في الاستمرارية و الحفاظ على المكتسبات الرياضية التي راكمها الفريق خلال المواسم الماضية بالبطولة الوطنية الاحترافية الثانية و كأس العرش. العقد المبرم بين المدرب الجيناني وفريق أولمبيك الدشيرة  يستمر لموسمين قابلين للتجديد.

شاهد أيضاً

بعد عشرة سنوات من العطاء والإبداع والتجديد في الأغنية الأمازيغية الإذاعة الوطنية تكريم الفنانة فاطمة تاشتوكت

إعترافا بعطائها الفني والإبداعي في مجال الأغنية الامازيغية خلال عشرة سنوات مستمرة في الميدان الفني. تم تكريم جوهرة الأغنية الأمازيغية الفنانة الأمازيغية فاطمة تاشتوكت من طرف الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة راديو تمازيغت في برنامج”Asmghr unazur “، حيث سيتم بث السهرة التكريمية مساء يوم السبت 21 يوليوز على أثير الإذاعة الوطنية إبتداء من الساعة الثامنة مساء. وتعد الفنانة فاطمة تاشتوكت أصغر فنانة تكرم من طرف الإذاعة، وجاء هذا التكريم بعد عطائها وحضورها المتميز في الساحة الفنية الغنائية ومساهمتها في تجديد وتطوير أغنية الروايس ونشرها في المنتديات العالمية داخل وخارج المغرب.

وللإشارة فالفنانة فاطمة تاشتوكت حاصلة على الجائزة الوطنية للثقافة الامازيغية سنة 2010 التي يسلمها المعهد الملكي للثقافة الامازيغية. وعدة جوائز أخرى من طرف منظمات المجتمع المدني.

وخلال سنة 2016 تم اختيارها من طرف اللجنة الدولية للموسيقى العالمية للمشاركة في المنتدى الدولي Visa For Mosic ، وفي سنة 2017 اختيرت من طرف اللجنة العالمية بفرنسا للمشاركة في أكبر معرض دولي للموسيقى Babel Med Music .

وفي تصريح لموقعنا إسوياس عبرت الفنانة فاطمة تاشتوكت عن فرحها وسرورها بهذا التكريم ومدى امتثانها وشكرها لكل القائمين على إنجاحه، وأكدت أن هذا التكريم تكليف أكثر مما هو تشريف وحافز مهم لمزيد من العطاء والابداع.

 

%d مدونون معجبون بهذه: